اخبار عربية وعالميةالتقارير والتحقيقات

خطير :مجهول يهاجم الكاتب “اللعبي”ببيته ويطعنه في العنق ويكسر سن زوجته

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت /تليلة محمد الرازي
تعرض الكاتب المغربي “عبد اللطيف اللعبي “لهجوم خطير ببيته، ليلة أمس الأحد، من قبل مجهول، اقتحم بيته ليلا وعمد إلى طعنه بواسطة سكين من الحجم الكبير على مستوى العنق، فيما كسر مزهرية فوق رأس زوجته متسببا لها في جروح غائرة، قبل أن يكسر أحد أسنانها.
وقال اللعبي، في اتصال مع “جريدة اليوم 24″،ان الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه ،دخل بيته في حدود الساعة الثانية عشر ليلا، وأضاف اللعبي، الذي بدأ مرتبكا للغاية من هول الحادث، أنه سمع تحركات غريبة في حديقة البيت، وأنه عندما فتح الباب فاجأه المعتدي بطعنة على مستوى العنق بسكين من الحجم الكبير مردفا “الحمد لله كانت الإصابة سطحية “.
ومباشرة بعد ذلك،توجه الشخص المهاجم نحو زوجة الكاتب، وعمل على تكسير مزهرية كبيرة فوق رأسها، ماتسبب لها في جرح غائر تم تقطيبه بخمس غرز، وعمل أيضا على توجيه ضربة قوية على مستوى الوجه أدت إلى تكسير أحد أسنانها وفق ما رواه اللعبي للجريدة
وقال المتحدث ذاته “هربت إلى أحد الغرف، واتصلت بالجيران الذين ابلغوا عناصر الدرك،والحمد لله أنهم وصلوا في الوقت المناسب ووجدوا المعتدي في البيت واعتقلوه “.
إلى ذلك ذكر الكاتب المغربي أنه عاد إلى المغرب قبل حوالي أسبوع فقط هو زوجته، مضيفا “قبل أربعة أيام ضاعت محفظتي أو سرقت في إحدى المقاهي “بالهرهورة “وفيها كل أوراقي الثبوتية ،و قد قمت بإبلاغ عناصر الدرك “.وزاد “توجهت إلى مركز الدرك لتسجيل شكاية، كما توجهت الى البنك لتوقيف بطاقتي التي كانت في المحفظة، وبعد ذلك بأيام قليلة فاجأنا المعتدي داخل البيت “.
وعن خلفيات الحادث، وما إن كان يشك بأنه مدبر أو مجرد حادث عرضي، قال اللعبي للموقع “كل الاحتمالات ممكنة، والمعتدي أبان عن عنف خطير وغير مفهوم “وخلص “انا الآن ساتوجه للمستشفى العسكري لإجراء بعض الفحوصات، لأني بالأمس زرت المستعجلات، ثم عدت للبيت أنا وزوجتي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى